Fana: At a Speed of Life!

مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يزور تيغراي

فانا- أديس أبابا

18 فبراير 2021

زار مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية شون جونز ، مع فريق السفارة الأمريكية مدينة مقلي بإقليم تيغراي يوم الإثنين الماضي.

والتقى بنائب الإدارة الإقليمية المؤقتة في تيغراي ، والمركز الإقليمي لتنسيق الطوارئ ، والسلطات المحلية والإتحادية الأخرى ، وشركاء الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الذين يوزعون أغذية الطوارئ والدعم للإثيوبيين المحتاجين.

وعززت الزيارة دعم الولايات المتحدة لمواجهة التحديات الإنسانية المرتبطة بعملية إنفاذ القانون في الإقليم.

وأكد فريق السفارة الأمريكية على التزام الولايات المتحدة المستمر بالعمل مع جميع الشركاء لتحديد حلول لزيادة المساعدات الإنسانية بسرعة والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المجتمعات المتضررة.

وكانت الولايات المتحدة أكبر مانح ومقدم للمساعدات في منطقة تيغراي منذ ثلاثة عقود .

وفي عام 2021 ، تستثمر الحكومة الأمريكية أكثر من 100 مليون دولار في المساعدات الإنسانية والتنموية في تيغراي ، بما في ذلك دعم اللاجئين والنازحين داخليًا ، والمساعدات الغذائية الطارئة ، ومياه الشرب الصحية ، والمأوى ، والحماية ، ومستلزمات النظافة.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
See Translation
May be an image of 2 people, people standing, people sitting and indoor
268
People Reached
5
Engagements
Boost Post
4
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.