Fana: At a Speed of Life!

أسرى الحرب: الجماعة الإرهابية تمارس أبشع الانتهاكات بحق سكان إقليم تغراي

فانا – أديس أبابا

13 سبتمبر 2022

قال مقاتلو الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية الذين وقعوا في أيدي القوات الأمنية الإثيوبية المشتركة، أن سكان إقليم تغراي يعيشون حالة كارثية في ظل استمرار العدوان ويعانون من أوضاع كارثية سببتها الجماعة الإرهابية.

وأوضح المقاتلون الذين تم أسرهم وسط قتال في جبهة مايطمري، شمال إثيوبيا لوسائل الإعلام المحلية، إن الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية، تقوم بتجنيد مقاتل واحد بالقوة لكل أسرة من خلال نشر خطاب الإيذاء بين المجتمع.

وأشار الأسرى، إلى أن  مآس مآس إنسانية تدمي لها القلوب ولا تعد ولا تحصى سببها عدوان الجماعة الإرهابية تجرد من انسانيته وزاد من بشاعته ووحشيته.

وكشف الأسرى أيضاً، أن أطفال إقليم تغراي ما زالوا يعانون من عواقب الصراعات ويُستخدمون كوقود للحروب، مع استمرار الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية في تجنيدهم واستخدامهم وانتزاعهم من أسرهم ومجتمعاتهم.

ولفتوا إلى أن فتيان وفتيات لا تتجاوز أعمارهم ست سنوات يتعرضون للتجنيد والإستغلال، ليس فقط للقتال ولكن أيضاً في أدوار داعمة، مثل الطهي والحمل والحراسة وزرع الألغام والتجسس، ويجبرون على أن يُصبحوا قنابل بشرية.

وأضافوا أن شعوب الإقليم تعاني الآن من أزمة اجتماعية واقتصادية ضخمة بسبب التنظيم الإرهابي.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.