Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تؤكد وقوفها إلى جانب جمهورية جنوب السودان في رسم السلام والازدهار

فانا- أديس أبابا
5 أغسطس 2022
أكد بيان وزارة الخارجية الإثيوبية صدر اليوم الجمعة أن حكومة إثيوبيا ستقف كالعادة إلى جانب جمهورية جنوب السودان في جهودها لرسم أفضل طريقة للمضي قدمًا لضمان السلام والازدهار المستدامين لشعب جنوب السودان الشقيق.
وجاء في البيان أن حكومة إثيوبيا علمت نبأ تمديد الفترة الانتقالية لحكومة جمهورية جنوب السودان في الرابع من أغسطس الجاري لفترة إضافية لمدة 24 شهرًا بهدف إكمال المهام العالقة والمحددة في اتفاقية السلام بنجاح.
وأشارت إثيوبيا في البيان، أن قرار تمديد الفترة الانتقالية يستند إلى تقييم موضوعي للوضع على أرض الواقع في جنوب السودان ، وأن العملية التشاورية التي اتبعها أصحاب المصلحة لتحقيق هذه النتيجة من خلال الإجماع جديرة بالثناء.
وشدد البيان على أن الحكومة الإثيوبية واثقة من أن روح التوافق والحكمة ستستمر في توجيه التنفيذ السريع للمهام المتبقية من الفترة الانتقالية.
وأكد بيان الخارجية الإثيوبية على أن إثيوبيا ستقف كالعادة إلى جانب جمهورية جنوب السودان في جهودها لرسم أفضل طريقة للمضي قدمًا لضمان السلام والازدهار المستدامين لشعب جنوب السودان الشقيق.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم

متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.