Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تشارك في الطبعة ال40 لمعرض الخرطوم الدولي

فانا – أديس أبابا
29 يناير 2023
شارك رجال الأعمال الإثيوبيين في فعاليات الدورة الـ (40) لمعرض الخرطوم الدولي بأرض المعارض ببري، بمشاركة 400 شركة و12 دولة و16 ولاية تحت شعار “الخرطوم بلا مخدرات” ) الذي يعقد في الفترة الممتدة من 24 إلى 31 يناير.
وأكدت وزيرة التجارة والتموين بالسودان، آمال صالح، أمام حفل الافتتاح، إن السودان يسير نحو تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة من خلال المضي في تعزيز الديمقراطية والحكم المدني وصولاً لرفاهية الشعب ، وأشارت إلى الموارد الضخمة التي تمتاز بها البلاد.
وأكدت آمال مجددا، بأن وزارة التجارة اتخذت حزمة من التدابير لتسهيل التجارة ومواءمة القوانين مع الأنظمة الاقتصادية العالمية.
وقامت وزيرة التجارة والتموين السودانية أمل صالح ومحافظ الخرطوم أحمد عثمان ونائب رئيس البعثة بالسفارة الإثيوبية بالسودان مكونن قصي بجولة في المنتجات التي عرضها المصدرون الإثيوبيون في المعرض التجاري.
كما حضروا حفل القهوة التقليدي الإثيوبي الذي جذب انتباه زوار المعرض التجاري.
ويشكل هذا المعرض الهام بجمعه للمؤسسات ورجال الأعمال والهيئات الدولية والجمعيات المهنية ، منبراً للمتعاملين الاقتصاديين والمستثمرين وركيزة اقتصادية أساسية مهمة في توسيع شبكة العلاقات التجارية والترويج لمنتجات وخدمات الدول المشاركة وفتح منافذ تسويقية جديدة .
وشاركت أكثر من 600 شركة من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا وتركيا والجزائر وكينيا وأوغندا في معرض الخرطوم التجاري الأربعين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.