Fana: At a Speed of Life!

الاتحاد يتخطى أوكلاند ويضرب موعدا مع الأهلي المصري في ربع نهائي مونديال الأندية 

ضرب الإتحاد السعودي موعدا مع الأهلي المصري في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 بعدما نجح في تخطي أوكلاند سيتي 3-0 في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في افتتاح البطولة على ملعب “الجوهرة المشعة”.

أفتتح البرازيلي رومارينيو، أهداف الاتحاد فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. قبل أن الفرنسي نجولو كانتي، ثانى أهداف فريق العميد، فى الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار الحارس. وأختتم كريم بنزيما، ثلاثية الاتحاد، فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وستكون مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 في السعودية، هي المواجهة الثانية بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي في المونديال، حيث كانت المواجهة الأولى في عام 2005.

ونجح فريق الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز على الأهلي المصري في المواجهة الأولى بين الفريقين في كأس العالم للأندية 2005 التي أقيمت في اليابان، بهدف نظيف أحرزه محمد نور.

وتأهل فريق الأهلي المصري إلى بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، بعد تفوقه في النهائي على فريق الوداد الرياضي المغربي.

وعلى الجانب الآخر، يشارك فريق الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية بصفته حامل لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والذي توج به في الموسم الماضي بعد غياب طويل، ليحجز مقعده في المونديال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.