Fana: At a Speed of Life!

الخطوط الإثيوبية تحصل على جائزة أفضل شركة طيران للشحن المستدام في أفريقيا

فانا – أديس أبابا

27 مايو 2023

حازت شركة الشحن والخدمات اللوجستية الإثيوبية، أكبر مشغل لشبكة الشحن الجوي في إفريقيا، على لقب أفضل شركة طيران للشحن المستدام لعام 2023 في أفريقيا،  من جوائز Freight Week للاستدامة، وفق لما أعلنته الخطوط الجوية الإثيوبية.

وحصلت شركة الشحن والخدمات اللوجستية الإثيوبية على أعلى الأصوات لنيل الجائزة، وشارك في عملية التصويت الإلكتروني، شركات الشحن العالمي، بما في ذلك وكلاء الشحن، ووكلاء الشحن البري، ووكلاء الشحن العام، بالإضافة إلى وكلاء مبيعات الشحن.

جدير بالذكر أن شركة الطيران كانت قد توجت بجائزة “أرقى ناقلة أفريقية” في حفل توزيع جوائز APEX Passenger Choice لعام 2023، في حفل أقيم في دبلن ، أيرلندا في 25 مايو 2023. وبصفتها الفائز بجائزة “أرقى ناقلة أفريقية” ، حصلت الخطوط الإثيوبية على وسام “أفضل خدمة مقصورة” و “أفضل ترفيه” و “أفضل طعام ومشروب” و “أفضل راحة في المقعد” و “أفضل شبكة Wi-Fi” في إفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.