Fana: At a Speed of Life!

الخطوط الجوية الإثيوبية تبرم إتفاقية تعاون مشترك مع شركة “Mail Americas”

فانا- أديس أبابا

21 يناير 2023

أبرمت الخطوط الجوية الإثيوبية إتفاقية تعاون مشترك مع شركة “Mail Americas” للخدمات البريدية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية بهدف زيادة معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية في إثيوبيا.

كجزء من الشراكة ، ستتمكن الخطوط الجوية الإثيوبية من الوصول إلى جميع الاتفاقيات الثنائية والشبكات الخاصة لـ “Mail Americas” عبر المناطق ، مما يمكنها من تقديم خدمات شحن تنافسية للعملاء في إفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأجزاء أخرى من العالم.

أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية ، مسفن طاسو: عن سعادته بالتعاون مع الشركة الجنوب أمريكية في إطلاق خدمات لوجستية للتجارة الإلكترونية بجميع أنحاء إفريقيا وأمريكا اللاتينية، بصفة الخطوط الجوية المزود الرائد لخدمات الشحن الجوي في إفريقيا، مشيراً الى أن الخطوط الإثيوبية تقدم خدماتها اللوجستية لإكثر من 20 دولة في في إفريقيا وأمريكا اللاتينية من منطلق حرص الشركة على خدمة عملائها بشكل أحدث.

تجدر الإشارة الى أن شركة “Mail Americas” من كبار المشغلين البريديين في أمريكا الجنوبية وعضو في الاتحاد البريدي العالمي، كما يعتمد على خدماتها عمالقة التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة في العالم بتقديم أكثر من ثلاثة ملايين شحنة دولية شهريًا في أمريكا اللاتينية، حيث تمتلك شبكات في أكثر من 40 دولة.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.