Fana: At a Speed of Life!

السفير شيبرو يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس دومينيكا

فانا – أديس أبابا

23 يونيو 2021

قدم السفير شيبرو مامو ، المقيم في هافانا والذي تم تعيينه مبعوثًا خاصًا وسفيرًا لجمهورية إثيوبيا  لدى دومينيكا ، أوراق اعتماده عبر الفيديو إلى تشارلز سافارين، رئيس كومنولث دومينيكا عبر .

وبهذه المناسبة صرح السفير شيبرو أن إثيوبيا تعتبر تعاونها مع الإخوة الكاريبيين أمرًا حيويًا لجهودها التنموية الشاملة وذي أهمية قصوى في مشاركتها النشطة في الشؤون الإقليمية والعالمية.

وأشار السفير إلى أن الحكومة الإثيوبية حريصة على تعميق العلاقات القائمة وتعزيز التعاون الإفريقي والكاريبي. داعياً الرئيس لتأسيس وجود لها وفتح سفارتها في أديس أبابا ، مقر الاتحاد الأفريقي.

كما اطلع السفير الرئيس على الاوضاع الراهنة في البلاد والمنطقة.

ومن جانبه قال الرئيس أن دومينيكا حريصة جداً على تعميق العلاقات الأخوية بين البلدين وتوسيع العلاقات القائمة وتحديداً في قطاعي التجارة والسياحة.

كما أعرب عن تقديره لإهتمام إثيوبيا بتعميق علاقاتها مع دول الكاريبي وتمنياته له بالتوفيق، مضيفاً إنه بصفته أول سفير إثيوبي معتمد لدى دومينيكا ، فإن حكومته ستعمل معه من أجل تسهيل مهمته.

 

يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.