Fana: At a Speed of Life!

السفير عبد العزيز محمد يجري محادثات مع المسؤولين والمستشارين في مينسوتا

فانا – أديس أبابا

14 أبريل 2021

اجرى القنصل العام الإثيوبي في ولاية مينيسوتا السفير عبد العزيز محمد مناقشات عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع السيد ستيف جروف، عضو مجلس وزراء ولاية مينيسوتا، حول فرص التجارة والاستثمار بين إثيوبيا وولاية مينيسوتا. كما تم خلال الاجتماع بحث الاوضاع الراهنة في إثيوبيا.

وقال السيد ستيف جروف أثناء الاجتماع إنه على دراية بالمعلومات الخاطئة التي يتم نشرها حول إثيوبيا على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الرئيسية العالمية مؤكداً دعمه لعملية التحول والإصلاحات التي شرعت فيها إثيوبيا، كما أعرب عن اهتمامه بالعمل مع القنصلية فيما يتعلق بالإثيوبيين والأمريكيين من ذوي الأصول الإثيوبية الذين يعيشون في ولاية مينيسوتا.

كما ناقش سعادة السفير مع رئيسة مجلس النواب لولاية منيسوتا باتريشيا مالر الوضع الراهن في إقليم تغراي، وشرح لها الوضع الراهن في البلاد.

وبدورها قالت السيدة باتريشا أنها ستعمل في شرح الوضع للنواب مجلس الولاية والنواب المجلس الفيدرالي الحقائق وأنها ستعمل لكي يكون لهم اتصال بالقنصلية.

وفي هذا الصدد، التقى سعادة السفير بالسيد أوبالا أوبالا، العضو ذوى الاوصول الإثيوبية في مجلس مدينة أوستن، لمناقشة الوضع الحالي في إثيوبيا، وفرص الاستثمار وسبل إشراك المغتربين في تنمية البلاد.

وقال السيد اوبالا أيضًا إنهم سيساهمون من جانبهم في محاربة الروايات الكاذبة الحالية التي يتم نشرها عن إثيوبيا، طبقاً لوزارة الخارجية الإثيوبية.

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.