Fana: At a Speed of Life!

الشرطة الإيطالية تلقي القبض على زعيم المافيا في صقلية

فانا – أديس أبابا

17 يناير 2023

السلطات الإيطالية تعتقل ماتيو ميسينا دينارو، الهارب منذ 30 عاماً من الملاحقة الأمنية في إيطاليا ودول عدة في العالم، والذي يتصدّر  حالياً قائمة أكثر المجرمين المطلوبين في إيطاليا.

وأعلنت الشرطة الإيطالية، أمس الاثنين، إلقاء القبض على زعيم مافيا “كوزا نوسترا” في صقلية؛ ماتيو ميسينا دينارو.

واعتقلت السلطات الإيطالية ماتيو ميسينا دينارو، الهارب منذ 30 عاماً من الملاحقة الأمنية في إيطاليا ودول عدة في العالم، والذي يتصدّر  حالياً قائمة أكثر المجرمين المطلوبين في إيطاليا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية.

وأشادت رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني مباشرة بالاعتقال، ووصفته بأنّه “نصر كبير للدولة”، منوّهةً بأنّ “ذلك حدث في اليوم التالي للذكرى السنوية لاعتقال توتو ريينا، الرئيس السابق لمنظمة المافيا “كوزا نوسترا” في عام 1993″، واعتبرت أنّ ذلك “يظهر أن الدولة لا تستسلم في مواجهة المافيا”.

وأضافت ميلوني: “أتوجه بخالص الشكر بالنيابة عن الحكومة بأكملها إلى قوات الشرطة، ولا سيما قسم “كارابينيري روس”، ومكتب المدعي العام الوطني لمكافحة المافيا، ومكتب المدعي العام في باليرمو، على القبض على أهمّ شخصية في المافيا”.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.