Fana: At a Speed of Life!

بايرن ميونخ يعلن رحيل مدربه توماس توخيل في نهاية الموسم

أعلن نادي بايرن ميونخ رسميًّا رحيل توماس توخيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد بايرن ميونخ في بيانه الرسمي رحيل توخيل بالاتفاق المشترك بين الطرفين، مؤكدين أن الهدف الأساسي تحقيق أقصى نجاح ممكن في الموسم الحالي، مضيفًا أن النادي لديه الثقة في مدربه للعبور إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، وتحسن النتائج في مسابقة الدوري الألماني.

وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، في بيان :” في محادثة طيبة ومفتوحة، توصلنا لاتفاق بالتراضي لإنهاء علاقة العمل في الصيف. هدفنا اتباع اتجاه جديد في كرة القدم مع مدرب آخر في موسم 2024- 2025″.

من جهته قال توماس توخيل: “اتفقنا على إنهاء تعاوننا بعد هذا الموسم، وحتى ذلك الحين، سأواصل أنا وفريقي التدريبي بالطبع بذل كل ما في وسعنا لضمان أقصى قدر من النجاح.

وتولى توخيل قيادة بايرن ميونخ في نهاية أذار/مارس 2023 بعد فترة قضاها في تشلسي الانكليزي (2021-2022) وسابقا في باريس سان جرمان الفرنسي (2018-2020)، بدلاً من يوليان ناغلسمان الذي أقيل على نحو مفاجئ.

يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25، فيما يحتل فريق ليفركوزن الصدارة برصيد 58 نقطة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.