Fana: At a Speed of Life!

رئيس الوزراء آبي يضع حجر الأساس لبناء منتجع أربا منتش للمؤتمرا

فانا – أديس أبابا

3 يوليو 2023

وضع رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد، اليوم الإثنين، حجر الأساس لمشروع منتجع السياحي والمؤتمرات في مدينة أربا منتش بجنوب إثيوبيا والذي يعد جزءًا من مبادرة “المائدة من أجل الأجيال”.

وقال رئيس الوزراء آبي في مقال نُشر على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر”، إن أعمال التطوير في قطاع السياحة في مشروع “منتزه شغر” ومبادرة “المائدة من أجل الوطن” و”المائدة من أجل الأجيال” قد اكتملت في الغالب والتي تهدف لتطوير 8 وجهات سياحية على الصعيد الوطني من أجل تعزيز مكانة إثيوبيا كوجهة سياحية ناشئة

وأضاف أبي: “وضعنا اليوم حجر الأساس لمنتجع أربامينش للمؤتمرات الذي سيتم بناؤه على قطعة أرض مساحتها 120 هكتارًا في مكان جذاب وخلاب يطل على بحيرة أبايا”.

وأكد أبي أحمد، أنه مع جدول زمني مدته عام ونصف ، ستواصل إثيوبيا تحقيق تطلعاتها المتزايدة للاستفادة من 1.3 تريليون دولار أمريكي من عائدات قطاع السياحة العالمي من خلال توسيع مثل هذه المبادرات التي تطلق ثروات البلاد الطبيعية والثقافية والتاريخية.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.