Fana: At a Speed of Life!

رئيس الوزراء يهنئ المسيحيين الإثيوبيين بعيد القيامة

وجّه رئيس الوزراء أبي أحمد رسالة تهنئة إلى جميع المسيحيين الإثيوبيين بمناسبة عيد القيامة، الذي سيُحتفل به غدًا في جميع أنحاء البلاد.

وأشار رئيس الوزراء في رسالته التي نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن هذا اليوم المقدس يشهد تذكيرًا بآلام يسوع المسيح التي تحملها خلال أسبوع الآلام، قبل أن يتجلى انتصاره على الجحيم والقبر من خلال صلبه وموته وقيامته.

وأكد رئيس الوزراء أنه مثلما تغلب يسوع على المعاناة وقام مرة أخرى، تمتلك إثيوبيا أيضًا القدرة على التغلب على تحدياتها.

وحث رئيس الوزراء مواطنيه على تبني القيم الأساسية لعيد الفصح، والتي تتضمن الأمل والتجديد والنهضة، وتوجيهها نحو جهودهم الجماعية لتضميد الجروح وتجاوز الإخفاقات التي عانت منها البلاد لعقود.

وشدد رئيس الوزراء، على الحاجة الملحة إلى العمل الحاسم والمثابرة، موضحًا أن ذلك يتماشى مع مبادئ التضحية والتصميم التي تعتبر جزءًا من روح الجمعة العظيمة. وأشار إلى أنه من خلال تحمل التحديات اللازمة والاستمرار في السعي نحو الأهداف بإخلاص، يمكن للإثيوبيين تقليص فترات الصعوبات وتحقيق مستقبل أكثر إشراقًا.

وأعرب رئيس الوزراء، عن ثقته الراسخة في قدرة إثيوبيا على التقدم والنهوض، مشيرًا إلى القوى الرباعية التي تقوم عليها تقدم البلاد. وتتمثل هذه القوى في قوة الله، والقيادة المخلصة، والشعب المصمم، والموارد الوفيرة. وأكد أن هذه النقاط الأربع تتماشى مع مبادئ النظافة والنمو، وتوجه الإثيوبيين نحو رؤية إيجابية لمستقبل البلاد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.