Fana: At a Speed of Life!

مايك هامر يلتقي بفريق مراقبة عملية السلام التابعة للاتحاد الأفريقي

فانا – أديس أبابا

7 يونيو 2023

التقى المبعوث الأمريكي الخاص للقرن الأفريقي  السفير مايك هامر والقائمة بالأعمال في السفارة الأمريكية، السفيرة تريسي آن جاكوبسون، بفريق المراقبة والتحقق والامتثال التابع للاتحاد الأفريقي في مدينة مقلي شمال إثيوبيا.

وذكرت سفارة الولايات المتحدة في أديس أبابا، عبر حسابه على تويتر، إن الولايات المتحدة ترحب بتمديد تفويض الاتحاد الأفريقي لفريق المراقبة والتحقق حتى ديسمبر باعتباره مكونًا رئيسيًا للعمل نحو اتفاق السلام الموقع بين الحكومة الإثيوبية والجبهة الشعبية لتحرير تغراي، في الثاني من نوفمبر 2022.

وتشير المعلومات الواردة من السفارة الأمريكية في إثيوبيا إلى أن مايك هامر التقى برئيس فريق مراقبة عملية السلام في الجزء الشمالي من البلاد، التابعة للاتحاد الأفريقي اللواء ستيفن رادينان بأديس أبابا.

جدير بالذكر أن الفريق يقوم حالياً بمراقبة والتحقق والاستماع إلى الشكاوى المتعلقة بعملية السلام في الجزء الشمالي من البلاد.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.