Fana: At a Speed of Life!

مجلس الأعمال الباكستاني الإثيوبي يبدأ الاستعدادات لزيارة الوفد التجاري الثاني إلى إثيوبيا

عقد مجلس الأعمال الباكستاني الإثيوبي، التابع لاتحاد غرف التجارة والصناعة الباكستانية، اجتماعه الأول للتحضير لزيارة وفد الأعمال الباكستاني الثاني إلى إثيوبيا، المقرر في الفترة من 26 مايو إلى 31 ديسمبر 2024.

وترأس السفير جمال بكر عبد الله، سفير إثيوبيا لدى باكستان، الاجتماع الأول للمجلس بحضور النائب الأول لرئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الباكستانية السيد ثاقب فايز.

وحضر الاجتماع رجال أعمال من قطاعات مختلفة بما في ذلك الزراعة والتصنيع الزراعي والتصنيع والسياحة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ودعا السفير جمال بكر مجتمع الأعمال في باكستان إلى بناء شبكتهم في أفريقيا عبر إثيوبيا، التي تعد بوابة للقارة الأفريقية، ومركزًا للفرص التجارية والاستثمار.

وأوضح السفير أن زيارة الوفد التجاري الثاني إلى إثيوبيا سيشمل منتديات أعمال واجتماعات مع الوزراء وزيارات للمجمعات الصناعية والمواقع السياحية، بالإضافة إلى الليالي الثقافية في أديس أبابا.

من جانبه، دعا النائب الأول لرئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الباكستانية، السيد ثاقب فايز، مجتمع الأعمال الباكستاني للمشاركة في هذا الوفد الذي سيلعب دورًا حاسمًا في تعزيز التجارة الثنائية بين إثيوبيا وباكستان.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.