Fana: At a Speed of Life!

وزارة الإيرادات وإيثيو تيليكوم توقعان مذكرة تفاهم لتسديد المدفوعات عبر وسائل الدفع الالكتروني

فانا – أديس أبابا

2 فبراير 2023

لتعزيز رحلتها نحو تحقيق إثيوبيا الرقمية ، وقعت شركة إثيو تيليكوم اتفاقية شراكة استراتيجية مع وزارة الإيرادات، اليوم الخميس، لتسهيل على عملائها في دفع رسوم الخدمات الحكومية باستخدام نظام الدفع الرقمي “telebirr” .

واتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بين المؤسستين ستساعد وزارة الإيرادات في تحصيل ضرائب الدخل ورسوم التقاعد الخاصة ومدفوعات الضرائب الفيدرالية في الوقت المناسب عبر وسائل الدفع الإليكتروني (منصة “Telebirr”) للهاتف المحمول أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة * 127 #، من أجل تلبية الطلبات المتزايدة لعملائها من خلال إنشاء بديل ومنصة دفع خدمة مريحة.

وبهذه المناسبة ، قالت الرئيسة التنفيذية لشركة إثيو تيليكوم، فرهيوت تامرو ، إن الشركة أنشأت غرفة للتجار الذين يجرون المعاملات عبر الهاتف لدفع ضرائبهم مباشرة من الأموال المحصلة من المعاملات.

بالإضافة إلى ذلك ، ستلعب منصة الدفع الرقمية “telebirr” أدوارًا أساسية للعملاء / دافعي الضرائب في وزارة الإيرادات لأنها تساعدهم في الحصول على التخليص والاستلام عند الدفع في الوقت الفعلي ، وتسمح لهم بالدفع الجزئي وتحويل المدفوعات المتأخرة وتجنب الغرامات المستحقة.

وأنه تم دمج منصة telebirr مع 18 بنكًا لتمكين العملاء من تحويل الأموال بسهولة إلى حساباتهم على الهاتف وتسوية المدفوعات بالإضافة إلى توفير الوقت والدقة ومزامنة الأنظمة وتوفر الخدمة بخمس خيارات لغة جعل Telebirr منصة دفع رقمية مثالية “.

ووقع المذكرة كل من وزيرة الإيرادات الإثيوبية، أينالم نغوسي، والرئيسة التنفيذية لشركة إثيو تيليكوم، فرهيوت تامرو، بحضور وزير الدولة المالية الإثيوبي، إيوب تكالين وعدد من المسؤولين من الجانبين.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.