Fana: At a Speed of Life!

فانا – أديس أبابا
23 يونيو 2021
استضافت السفارة الإثيوبية في قطر يوم أمس برنامجًا خاصًا بعنوان “إثيوبيا أرض الأصل” ، والذي حضره سفراء من مختلف البلدان في الدوحة وكبار المسؤولين التنفيذيين من المنظمات الدولية وأساتذة الجامعات والصحفيين الذين استكشفوا القيم الثقافية والموارد السياحية لإثيوبيا .
وفي حديثها بهذه المناسبة ، أشارت سعادة السفيرة سامية زكريا إلى أن إثيوبيا ليست فقط دولة ذات تعداد سكاني كبير ، واقتصاد قوي ، وتاريخ قديم ودولة حافظت على استقلالها ، ولكن لديها أيضًا العديد من عوامل الجذب الثقافية والتاريخية والطبيعية والفنية والأثرية للعالم.
وأضافت” لقد سجلت إثيوبيا ثلاثة عشر تراثا ملموسا وغير ملموس وأكثر من اثني عشر سجلا تاريخيا لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) ،وتعرف أيضًا بأرض أول أحفورة بشرية لوسي، ومنبع نهر النيل أطول أنهار العالم ومنشأ القهوة.
وقالت تتمتع بلادنا بإمكانيات استثمارية واسعة النطاق في قطاع السياحة، حيث تقع بين أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.
و اقتصاد عالي النمو وخطوط طيران قوية وكونها دولة مضيفة ،
فهي دولة مثالية للسياح وكذلك المستثمرين في هذا القطاع.
ودعت المجتمع الدولي لزيارة إثيوبيا.
ويقدم البرنامج لمحة عامة عن مناطق الجذب الثقافية والدينية والتاريخية والطبيعية والفنية والأثرية في إثيوبيا .
وتم عرض النظامن الغذائي لإثيوبيا والطريقة التقليدية لتخمير القهوة.
و أعرب الحاضرون عن إعجابهم لمذاق الطعام التقليدي والقهوة الإثيوبية. وعبروا عن حبهم لبرنامج الترويج الثقافي الذي جعلهم على دراية بالشعب الإثيوبي كما أعربوا عن حرصهم على زيارة إثيوبيا.
يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
See Translation

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.