Fana: At a Speed of Life!

فنادق أديس أبابا تستعد للترحيب بمليون إثيوبي من جميع أنحاء العالم

فانا – أديس أبابا

9 ديسمبر 2021

أعدت فنادق أديس أبابا نفسها لاستقبال مليون مغترب من الإثيوبيين وأصدقاء أثيوبيا من جميع أنحاء العالم بتقديمها خدمات خاصة بأسعار معقولة ، وفقًا لجمعية مالكي الفنادق في أديس أبابا.

وفي الأسبوع الماضي ، دعا رئيس الوزراء الدكتور أبي أحمد مليون مغترب من الإثيوبيين وأصدقاء أثيوبيا للعودة إلى الوطن والإحتفال بعطلة عيد ميلاد المسيح في الوطن الأم في إثيوبيا”.

ووفقًا لجمعية مالكي الفنادق في أديس أبابا ، تستعد الفنادق في العاصمة لتقديم خدمات عالية الجودة للمغتربين .

وقال المدير العام للجمعية السيد أماها بقلي ، إن الجمعية ناقشت الاستعدادات مع أكثر من 175 فندقًا ، بما في ذلك الفنادق ذات النجوم.

ولفت المدير العام، إلى أن الفنادق تقوم بأنشطة مختلفة لتقديم الخدمات لجميع الضيوف ، و إن الأنشطة جارية أيضًا لجعل أسعارالفنادق ميسورة التكلفة للضيوف القادمين.

ومستشهداً بهذا النشاط الجاري لتمكين الفنادق من تقديم خدمات عالية الجودة ومعيارية لنزلائها ، قال المدير العام أنه سيتم تشكيل فريق عمل للعمل مع أصحاب المصلحة.

وبحسب وكالة الأنباء الإثيوبية، دعا المدير العام،  جميع سكان العاصمة إلى تحمل مسؤوليتهم ، والترحيب بالضيوف بثقافة الضيافة الإثيوبية.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.