Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تستعد لتسهيل انسيابية تصدير المنتجات الإثيوبية وزيادة الربحية

فانا – أديس أبابا
 4يوليو 2022
قام وفد برئاسة الدكتور عبدي زينبي ، الرئيس التنفيذي لشركة Ethio-Djibouti Standard Gauge Railways S.C ، بزيارة دولة جيبوتي.
 وأجرى الوفد نقاشًا مع دبلوماسي في السفارة الإثيوبية لمناقشة طرق لتسهيل انسيابية تصدير المنتجات الإثيوبية من خلال تقليل الاختناقات اللوجستية وزيادة الربحية.
ومن خلال استخدام خطوط السكك الحديدية ووضع أسعار معقولة لجذب المزيد من العملاء ، تركز شركة السكك الحديدية على مخططات معالجة المشكلات اللوجستية الناجمة عن الطرق التقليدية لنقل منتجات التصدير الإثيوبية إلى جيبوتي وخارجها.
وذكر الرئيس التنفيذي أن هدف شركة السكك الحديدية المتمثل في الحد من قيود سلسلة التوريد الشاملة لتحسين عملية التصدير ، من خلال تطوير نظام نقل يتناسب مع المعيار العالمي لمنتجات مثل الفواكه والخضروات واللحوم الباردة والمبردة و وكذلك الحيوانات الحية ، والذي بدوره سيفيد بشكل كبير الملايين من المزارعين والرعاة.
وفيما يتعلق بتصدير المواشي ، ستكون شركة السكك الحديدية قادرة على تسريع نقل الحيوانات الحية إلى ميناء دوراله متعدد الأغراض في جيبوتي لتتجه أخيرًا إلى الشرق الأوسط والخليج ، وهذا من شأنه أن يعطي دفعة إضافية لمذكرة التفاهم التي سيوقعها البلدان قريبًا بشأن الثروة الحيوانية.
وخلال المناقشات ، تم التوصل إلى اتفاق لعقد أول معرض ترويج للسكك الحديدية بين إثيوبيا وجيبوتي في أكتوبر من أجل ربط المستثمرين والمصدرين والمستوردين على أفضل وجه ، وتعزيز عائدات سكة حديد إثيو جيبوتي والتجارة بين البلدين.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم

متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.