Fana: At a Speed of Life!

الخطوط الجوية الإثيوبية تحقق النجاح مع طائرة إيرباص ” A350″

فانا – أديس أبابا

8 أبريل 2021

يقول مصدر أخبار الطيران أن العديد من شركات النقل خلال هذا الجائحة قد حولت طائرات الركاب إلى طائرات شحن ، وصاغ عبارة “بريايتر”. وأضافت أن هذا أمر شهدت فيه الخطوط الجوية الإثيوبية بعض النجاح.

ومنذ ذلك الوقت ، قامت شركة الطيران بتشغيل أكثر من 5,645 رحلة شحن ، مناولة أكثر من 121,750 طنًا من البضائع. أضافت 5,645 رحلة شحن إلى إجمالي 33,182 رحلة ، مناولة 735,869 طنًا من البضائع في فترة 12 شهرًا.

أحد المساهمين الرئيسيين في هذا النجاح هو طائرات شركة الطيران إيرباص” A350″. تم تحويل سبعة من أصل 16 في الأسطول إلى شحن عن طريق إزالة المقاعد الاقتصادية ، وفقًا لمصدر أخبار الطيران.

يتم استخدام الطائرات التسع الأخرى إما للركاب أو للبضائع المحملة على المقاعد الاقتصادية نفسها. ونتيجة لذلك ، بلغت الموثوقية التشغيلية للأسطول 99.5٪.

وتعليقًا على ذلك ، قال ميكائيل هواري ، رئيس شركة إيرباص أفريقيا والشرق الأوسط: “يعتمد تصميم مقصورة A350 على مفهوم” البساطة حسب التصميم “حيث تعد كفاءة المساحة على متن الطائرة عاملاً رئيسياً”

ورجوعًا إلى مارس 2020 ، قامت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية بتحريض أول خدمة شحن فقط على متن طائرة ركاب ، حيث عززت الشركة منذ ذلك الحين قدرتها على الشحن لتلبية احتياجات أولئك الذين يكافحون أثناء جائحة فيروس كورونا.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.