Fana: At a Speed of Life!

وزيرة الدولة للإبتكار: العمل الأولي في مشروع المؤسسة الرقمية جاري حسب الخطة

فانا – أديس أبابا

14 يناير 2022

قالت وزيرة الدولة للإبتكار السيدة حورية علي : إن الاستعدادات لمشروع المؤسسة الرقمية، الذي تقوده وزارة الابتكار والتكنولوجيا وبدعم من البنك الدولي ، يتم تنفيذه كما هو مخطط له.

وناقشت وزيرة الدولة للابتكار والتكنولوجيا حورية علي اليوم الجمعة سبل تنفيذ المشروع مع الدكتور تيموثي كيلي ، مدير سياسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البنك الدولي والمشرف على مشروع المؤسسة الرقمية الإثيوبية في البنك.

وأوضحت وزيرة الدولة ، في شرحها للعمل المنجز خلال الأشهر الستة الماضية أن المشروع يعمل عن كثب لتحقيق أهدافه وإرساء الأساس للاقتصاد الرقمي لإثيوبيا.

ومن جانبه أشار الدكتور تيموثي كيلي ، مدير سياسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البنك الدولي، إلى وجود مشاريع إقليمية جارية تدعم القطاع الرقمي.

وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها من الوزارة ، صرحت وزير الدولة أن إثيوبيا ترغب في الاستفادة من هذه المشاريع، مشيرة إلى أنه سيعود أحد المشاريع الإقليمية المرتقبة بالفائدة على إثيوبيا والسودان وجنوب السودان والصومال.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.