Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تعرض منتجاتها من الأزياء في معرض النسيج في باريس

فانا – أديس أبابا

4 يوليو 2023

شاركت إثيوبيا في نسخة 2023 من معرض “تكس وورلد إيفولوشن باريس” ، الذي يعد معرضًا تجاريًا دوليًا استثنائيًا متخصصًا في توريد الملابس وإكسسوارات الموضة، سيقام في باريس من 3 إلى 5 يوليو الجاري.

وبهذه المناسبة قالت السفيرة الإثيوبية لدى فرنسا، ماهليت هايلو، أن معرض النسيج في باريس هو تجمع كبير للصناعات النسيجية.

وأكدت السفيرة أن مشاركة رواد الأعمال في إثيوبيا بالمعارض يسهم في التسويق والترويج لمنتجاتهم، من النسيج والجلود ، كما أنها فرصة لمعرفة آراء الزوار حول المنتجات، مما يسهم في رفع جودة نوعية المنتجات المعروضة مستقبلا، وتعزيز المنافسة بين المشاركين في تلك المعارض.

وأن هذا الحدث يوفر للمشترين من جميع أنحاء العالم فرصة للحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات، من الأساسيات إلى أعلى مستويات الجودة وأكثرها ابتكارًا.

والموضوعات الرئيسية للمعرض موجهة نحو الاتجاهات الحالية في الموضة والتصميم والتكنولوجيا. من بين المنتجات والخدمات المعروضة الملابس والاكسسوارات والأقمشة والمواد وكذلك التصميم والخدمات اللوجستية.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.