Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تفتتح فندقًا جديدًا في مطار بولي الدولي وتطلق 5 وجهات جديدة

فانا – أديس أبابا
 4يوليو 2022
افتتحت الخطوط الجوية الإثيوبية فندق 5 نجوم جديد داخل مطار بولي ، ويقع فندق Skylight In-Terminal داخل مبنى رقم 02 بالمطار الدولي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بوابات المغادرة للصعود إلى الطائرة “B”.
ويمكن للمسافرين الذين يحتاجون إلى إنعاش ما قبل الرحلة أو أولئك الذين لديهم توقف قصيرة استخدام مركز اللياقة البدنية في الفندق الذي يعمل على مدار 24 ساعة.
وتتوفر أيضا غرف وأجنحة فاخرة فسيحة وصديقة للحيوانات الأليفة في الفندق.
ويضم الفندق 97 غرفة هادئة في خمس فئات ، كل منها يضم الضروريات الحديثة لإقامة سلسة ، ويحتوي على مساحة إضافية مع منطقة معيشة أو لتناول الطعام.
ونظرًا لأن الفندق يقع داخل مبنى صالة المطار ، يُسمح فقط بإقامة ليلة واحدة كحد أقصى بسبب اللوائح الحكومية، وبمجرد أن يقوم الضيف بتسجيل الوصول في الفندق ، لا يمكنه مغادرة المبنى.
ويأتي ذلك في الوقت الذي تنضم فيه أثينا في اليونان ، تشيناي في الهند ، الدمام في المملكة العربية السعودية ، جاكرتا في إندونيسيا والبحرين ، إلى شبكة الخطوط الجوية الإثيوبية بدءًا من 1 يوليو 2022 ، حيث تنضم هذه الوجهات الجديدة إلى الرحلات اليومية المزدوجة إلى مومباي ، الهند و 10 رحلات أسبوعية إلى دلهي، الهند.
ويضم الأسطول الإثيوبي طائرات فائقة الحداثة وصديقة للبيئة ، بما في ذلك إيرباص A350 ، وبوينغ 787 ، وبوينغ 777 ، وبوينغ 777 للشحن ، وبومباردييه كيو 400 ، ويبلغ متوسط ​​عمر أسطولها سبع سنوات.

May be an image of airplane

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم

متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.