Fana: At a Speed of Life!

افتتاح الدورة العادية الثالثة والأربعين للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الأفريقي

فانا – أديس أبابا

20 يناير 2022

عقد حفل افتتاح صباح اليوم الخميس الجلسة الافتراضية للجنة الممثلين الدائمين للإتحاد الأفريقي التي ستعقد تحت شعار العام: “بناء المرونة في التغذية في القارة الأفريقية: تسريع رأس المال البشري والتنمية الاجتماعية والاقتصادية “.

ومن المتوقع أن الجلسة ستنظر للجنة الممثلين الدائمين في تقارير مختلفة بما في ذلك: تقرير الدورة العادية الرابعة للجنة الفنية المتخصصة للزراعة والتنمية الريفية والمياه والبيئة ، وتقرير الدورة العادية الرابعة للجنة الفنية المتخصصة حول المالية والشؤون النقدية والتخطيط الاقتصادي ، والتكامل ، وتقرير الدورة الاستثنائية الثانية للجنة الفنية المتخصصة حول التمويل ، وتقرير الدورة العادية الثالثة للجنة الفنية المتخصصة للتجارة والصناعة والمعادن ، وتقرير مرحلي عن التصديق على معاهدة إنشاء وكالة الأدوية الأفريقية ، وتقرير نشاط المحكمة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب ، وتقرير المجمع عن النشاط الخمسين والحادية والخمسين للجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب.

كما هو من المتوقع أن تنظر الدورة أيضًا التي تستمر في الفترة من 20 إلى 21 يناير 2022، في مسودة جدول الأعمال ومشاريع القرارات للدورة العادية الأربعين للمجلس التنفيذي وجدول أعمال الدورة العادية الخامسة والثلاثين لمؤتمر الاتحاد الأفريقي ، المقرر عقدها 2-3 و 5-6 فبراير 2022 على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أنه تقرر عقد الدورة الأربعين للمجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي والقمة الخامسة والثلاثين للاتحاد الأفريقي في أديس أبابا.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.