Fana: At a Speed of Life!

الحكومة الكينية تسهل استخدام ميناء لامو لإثيوبيا

فانا – أديس أبابا

11 يونيو 2021

قالت الحكومة الكينية إنها ستسهل استخدام ميناء لامو كجزء من تطوير ممر لابست.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة لابست كوريدور للتطويرالسيد مينا أكيندو بزيارة السفارة الإثيوبية في كينيا وإجراء محادثات مع السفير ميليس عالم.

وقال إنه يعمل على تمكين المستثمرين الإثيوبيين والكينيين من استخدام ميناء لامو،وفيما يتعلق بخدمات الموانئ ، قال إن هناك حاجة للترويج في إثيوبيا.

وأشار السفير ميليس عالم إلى أنه في الأسابيع القليلة الماضية ، تم تنفيذ ثلاثة مشاريع ناجحة يمكن أن تزيد من ربط إثيوبيا وكينيا.

وبحسب ميليس ، فإن افتتاح ميناء لامو ، وإطلاق نقطة تفتيش مويالي ، والحصول على رخصة الاتصالات الكينية ، كلها عوامل أساسية لتسهيل الاتصالات السلكية واللاسلكية في إثيوبيا.

وقال إنه يتعين على المستثمرين الكينيين الاستفادة من فرص الاستثمار في إثيوبيا للترويج لميناء لامو.

ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية ، اتفق الجانبان على تسهيل برامج الزيارة في لامو ومويالي

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.