Fana: At a Speed of Life!

الخطوط الجوية الإثيوبية تعتزم زيادة عدد الرحلات الجوية إلى موسكو

فانا – أديس أبابا

4 فبراير 2023

أعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية مؤخرًا عن خططها لزيادة عدد الرحلات الجوية المباشرة إلى موسكو لخدمة حركة المرور المتزايدة من وإلى روسيا، ابتداء من يونيو المقبل، وفقًا لتقرير “Simple Flying”.

واستأنفت شركة الطيران الأفريقية رحلاتها إلى موسكو في سبتمبر، بعد قرابة ثمانية أشهر من عدم وجود رحلات مباشرة إلى روسيا .

وأخبرت الخطوط الجوية الإثيوبية سبوتنيك، أنه سيزداد عدد الرحلات الجوية إلى روسيا لأربع رحلات أسبوعيا اعتبارًا من يونيو 2023 ، مع رحلات أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة.

وكانت الخطوط الجوية الإثيوبية واحدة من شركات الطيران الأفريقية القليلة التي لديها رحلات مباشرة إلى مطار دوموديدوفو الدولي في موسكو لسنوات عديدة.

وسيزيد الجدول الجديد من إمكانية الوصول إلى إفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية للمسافرين خارج روسيا، من خلال السفر إلى أكثر من 130 وجهة حول العالم .

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية الإثيوبية قد أعلنت عن خطط لإضافة مسارات جديدة إلى أتلانتا (الولايات المتحدة الأمريكية) وكوبنهاغن (الدنمارك) اعتبارًا من مايو 2023.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.