Fana: At a Speed of Life!

السفيرة الإثيوبية تدعو شركة يانسن للأدوية لاستكشاف السوق في إثيوبيا.

فانا – أديس أبابا

21.01.2021

ناقشت هيروت زيميني ، سفيرة إثيوبيا في بلجيكا ولوكسمبورغ ومؤسسات الاتحاد الأوروبي ، فرص الاستثمار في قطاع الأدوية في إثيوبيا مع مجموعة بقيادة محسن رامز ، العضو المنتدب لشركات الأدوية في شركة يانسن للأدوية .

وخلال المناقشة ، قدمت السفيرة هيروت وقسم الدبلوماسية الاقتصادية في السفارة عرضًا تفصيليًا للشركة حول الفرص الواسعة النطاق الموجودة في قطاع الأدوية في البلاد.

كما أطلعت السفارة أيضًا على حوافز مستوى السياسات والبنية التحتية والسوق ، ودعت يانسن للأدوية لاستكشاف السوق في إثيوبيا.

وقال محسن رامز العضو المنتدب للشركة، إنه يتفهم السوق المحتملة لإثيوبيا وأن شركة يانسن للأدوية بصدد دخول السوق الإثيوبية و بدأت عملية تسجيل أربعة من الأدوية الخاصة بالشركة.

المجموعة التي ناقشت مع السفيرة هيرت ضمت نجل المؤسس والرئيس السابق للشركة،”Herwig Janssen”.

كما قال نجل المؤسس شركة Herwig Janssen: “يريدون الدخول في شراكة مع شركات الأدوية المحلية لنقل معرفتهم بالتكنولوجيا المتقدمة في هذا القطاع.

واتفق الجانبان على تبادل المعلومات والعمل معًا لاستكشاف المزيد من الفرص التجارية للقطاع الفرعي في إثيوبيا.

يانسن للأدوية هي شركة صيدلانية بلجيكية تابعة لشركة جونسون آن جدونسون الأمريكية.

تأسست الشركة في 1953. وفي عام 1961، انضمت لمجموعات شركات جونسون آن جدونسون. وفي أوائل عقد تسعينات القرن العشرين اندمجت مع سيلاج لتأسيس يانسن سيلاج.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا للإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.