Fana: At a Speed of Life!

السفير دابا يبحث مع شركة اليابان الدولية للتبغ تطوير استثمارات الشركة في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

3 يوليو 2023

التقى سفير إثيوبيا لدى اليابان ، دابا دبيلي، اليوم الإثنين، الرئيس التنفيذي لشركة اليابان الدولية للتبغ، موتسو إيواي، لمناقشة سبل ضخ مزيد من الاستثمارات.

وتم خلال اللقاء التطرق إلى سبل تطوير استثمارات الشركة في السوق الإثيوبي، وذلك في إطار ما توليه الحكومة الإثيوبية من اهتمام لتشجيع استثمارات القطاع الخاص، والحرص على التواصل المستمر مع المستثمرين الجادين والاستماع لمقترحاتهم وآرائهم.

وأوضح السفير أن إمكانات إثيوبيا التجارية وبيئات الأعمال المواتية نشأت في أعقاب الإصلاحات الاقتصادية الجديدة، والإنجازات البارزة التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية، وجهود الحكومة لتهيئة بيئة جاذبة ومحفزة للاستثمار، في إطار مناخ تنافسي ومشجع لتدفق الاستثمارات المحلية والأجنبية والمشتركة.

من جانبه ، صرح موتسو إيواي بأن إثيوبيا وجهة استثمارية مهمة في إفريقيا ، مشيداً بالإمكانيات الاستثمارية الضخمة للبلاد والتي تشجع شركة اليابان الدولية للتبغ، على توسيع أعمالها وأن تصبح من بين كبار دافعي الضرائب في إثيوبيا.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.