Fana: At a Speed of Life!

السفير ستيفان أوير: ألمانيا تواصل دعم الإصلاحات الجارية في إثيوبيا.

فانا – أديس أبابا

23.01.2021

أكد سفير ألمانيا لدى إثيوبيا ستيفان أوير إلتزام بلاده بمواصلة دعم الإصلاحات الجارية في إثيوبيا.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الفدرالي السيد آدم فرح يوم أمس وسفير ألمانيا لدى إثيوبيا ستيفان أوير ، حيث جرى مناقشة مختلف القضايا الثنائية والإقليمية ذات الإهتمام المشترك.

وخلال المناقشة ، أشار رئيس مجلس الفدرالي إلى أن إثيوبيا ملتزمة بتعزيز علاقتها طويلة الأمد مع ألمانيا في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأضاف آدم، تتمتع البلدان بأرضية خصبة لتوسيع نطاق علاقاتها في قطاع الدبلوماسية البرلمانية. معرباً عن امتنانه لحكومة ألمانيا لدعمها المطلق لإثيوبيا وشعبها في عدة ظروف.

ومن جانبه قال السفير ستيفان أوير إن ألمانيا حريصة على تعميق تعاونها مع إثيوبيا في القطاع الاقتصادي ومجالات أخرى متعددة الأوجه ، مضيفاً أن العديد من رجال الأعمال الألمان يشاركون في قطاع الاستثمار في البلاد.

وأعرب السفير، عن تقديره لتقدم العلاقات في التجارة والاستثمار بين البلدين ، متعهداً بإلتزام بلاده بمواصلة دعم أجندة إصلاح إثيوبيا في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأكد، أن ألمانيا ملتزمة أيضاً بتعزيز علاقاتها مع إثيوبيا في مجالات متعددة الأوجه وتقديم المزيد من الدعم الثابت لنجاح الإصلاحات في البلاد.

وأضاف السفير ستيفان أور ، أن ألمانيا حريصة على تعميق تعاونها مع إثيوبيا في سبيل الحفاظ على السلام والاستقرار وضمان النمو الاقتصادي المستدام في منطقة الإيجاد.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا للإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.