Fana: At a Speed of Life!

المؤسسة الإثيوبية لأعمال البناء ومشروع دواله للمقاولات في جيبوتي يوقعان شراكة استراتيجية

فانا – أديس أبابا

5 يونيو 2023

وقعت المؤسسة الإثيوبية  للمقاولات وأعمال البناء و مشروع دواله للمقاولات في جيبوتي، أمس الأحد، مذكرة تفاهم مهمة في السفارة الإثيوبية في جيبوتي ، بهدف تعزيز التزامهما بالتعاون الاستراتيجي .

وتهدف الاتفاقية التي وقعت بحضور السفير الإثيوبي في جيبوتي برهانو صغاي والرئيس التنفيذي المؤسسة الإثيوبية  للمقاولات وأعمال البناء، يوناس أياليو، إلى تعزيز الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين في صناعة البناء عبر إثيوبيا وجيبوتي ودول وسط وشرق إفريقيا الأخرى.

كما تسلط الاتفاقية الضوء على أهمية التحالفات الإقليمية والشركات المحلية في قيادة مبادرات البناء الكبرى في جميع أنحاء إفريقيا.

وصرحت السفارة الإثيوبية في جيبوتي عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بأن المؤسسة الإثيوبية تقدم بالفعل مساهمات كبيرة في جيبوتي من خلال مشروع البناء الجاري لمشروع طريق الأسفلت غالامو-مولود بين إثيوبيا وجيبوتي.

وأشارت السفارة إلى أن المؤسسة تتخصص في مجموعة متنوعة من مشاريع البناء ، بما في ذلك الطرق السريعة والجسور والمطارات والسدود وأنظمة الري وإمدادات المياه والمباني وتصنيع لوازم البناء.

وتدل اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين إثيوبيا وجيبوتي على الالتزام بالتكامل الإقليمي والتنمية المستدامة والتقدم الاقتصادي وقيادة صناعة البناء والمقاولات في وسط وشرق إفريقيا إلى الأمام.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.