Fana: At a Speed of Life!

تعمل الشرطة الفيدرالية مع الميليشيات المحلية لقمع أنشطة جماعة “شني”

فانا – أديس أبابا

8 مايو 2021

تعمل الشرطة الفيدرالية مع الميليشيات المحلية والمجتمع للحد من الأنشطة الإرهابية في منطقة وليغا مقاطعة هورو غودرو بإقليم أوروميا.

وتم نشر مفوضية الشرطة الفيدرالية في منطقة وليغا مقاطعة هورو غودرو لتلعب دورًا رئيسيًا في وقف الأنشطة الأعمال الإرهابية والعنف والعمليات العسكرية التي تقوم جماعة “شني” بمقتل وتهجير عشرات الآلاف من سكان في المنطقة.

وقام وفد برئاسة المفوض العام للشرطة الفيدرالية السيد دميلاش غبرميكائيل بزيارة المنطقة مؤخرًا وأجرى محادثات مع أفراد المجتمع ومسؤولي الإدارة المحلية.

وأشير خلال المناقشة إلى أن الإدارة المحلية تحتاج إلى التحقيق بشكل صحيح وتحديد المشاكل لإيقاف أنشطة غير قانونية لمجموعة شني من أجل ضمان السلام في المنطقة.

وفقًا للمفوضية الشرطة الفيدرالية، أعرب أعضاء الشرطة الفيدرالية في الخدمة في منطقة وليغا مقاطعة هورو غودرو عن إلتزامهم بالعمل مع الإدارة المحلية وقوات الأمن للقضاء على الجماعة الإرهابية.

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.