Fana: At a Speed of Life!

خط سكك الحديد بين إثيوبيا وجيبوتي ينقل 3.4 مليون طن من البضائع

فانا- أديس أبابا
18يونيو 2021
أعلن المهندس طلاهون سيركا ، المدير العام لشركة النقل بالسكك الحديدية الإثيو جيبوتي ، أن مؤسسة النقل بالسكك الحديدية الإثيوبية الجيبوتية نقلت أكثر من 3.4 مليون طن من البضائع في السنوات الثلاث الماضية ، وصدرت سبعمائة وخمسون ألف طن في العام الأول و 1.2 مليون طن في العام الثاني و 1.45 مليون طن في العام الثالث. وإجمالاً ، فقد نقلت أكثر من 3.4 مليون طن من البضائع خلال السنوات الثلاث الماضية.
وأشار في هذا الصدد إلى زيادة الصادرات والواردات، وقال إن تقديم الخدمة زاد بنسبة 25 إلى 30 في المائة سنويًا وكانت الرحلة التي استمرت ثلاث سنوات ناجحة.
حيث نجحت في نقل سلع التطوير والسلع التجارية ومؤسسة خدمات الشحن الإثيوبية والقطاع الخاص.
وبحسب المدير العام ، سجلت السكك الحديدية إنجازات أفضل في نقل الآلات والأسمدة والسلع التجارية والسلع التي استوردها مشغلو القطاع الخاص ومؤسسة خدمات الشحن والخدمات اللوجستية الإثيوبية.
ويوفر خط السكك الحديدية بين إثيوبيا وجيبوتي ، والذي يعتبر أول خط سكة حديد كهربائي عابر للحدود في إفريقيا ، حاليًا أنواعًا مختلفة من خدمات الشحن بما في ذلك نقل البضائع القابلة للتلف في محطات إندود و موجو و آداما و نيقاد.
يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.