Fana: At a Speed of Life!

رئيسة إثيوبيا تستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف “جافي” للقاحات

فانا – أديس أبابا

5 أكتوبر 2022

استقبلت رئيسة جمهورية إثيوبيا، ساهلورق زودي ، اليوم الأربعاء، في مكتبها، الدكتور سيث بيركلي، الرئيس التنفيذي لمنظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين “جافي”، بحضور وزيرة الصحة الدكتورة ليا تادسي، طبقاً لمكتب الرئيسة.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور المتعلقة بالشؤون الإنسانية والتنسيق بين إثيوبيا والتحالف العالمي للقاحات والتحصين ودعم إثيوبيا فيما يتعلق بالرؤية الاستراتيجية للتحالف العالمي للقاحات والتحصين من 2021 إلى 2025 للوصول إلى “جرعة صفر” للأطفال الذين لم يتلقوا أي لقاح مطلقًا.

وفقًا لمكتب الرئيسة، تعد إثيوبيا ثاني أكبر متلق للمساعدات المالية بين الدول ذات الأولوية للتحالف العالمي للقاحات والتحصين.

وأعربت الرئيسة ساهلورق عن شكرها لمنظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين على الدعم الذي تقدمه لإثيوبيا، مؤكدة عزم إثيوبيا على زيادة تغطية التلقيح (التطعيم) في جميع أنحاء البلاد.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.