Fana: At a Speed of Life!

سفارة إثيوبيا بالهند تشارك في المنتدى الإقتصادي الدولي بنيودلهي

فانا – أديس أبابا

3 يوليو 2023

شاركت سفارة إثيوبيا في الهند في جلسات المنتدى الاقتصادي الدولي الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة جنوب غوجارات الهندية، بالتعاون مع اتحاد الصناعات الهندي.

 وحضر وفد السفارة برئاسة نائبة السفير، بزونش مسرت، حفل تنصيب الرئيس الـ 83 المنتخب حديثًا ونائبه لغرفة تجارة وصناعة جنوب غوجارات يوم أمس الأحد، كما شارك في جلسة فرص التجارة الدولية التي نظمتها الغرفة بحضور أكثر من 100 شركة.

وأكدت السفيرة بزونش خلال كلمة في المنتدى، عمق العلاقات التاريخية بين إثيوبيا والهند، خاصة في المسار الإقتصادي، والتي تضرب بجذورها التاريخ المشترك بين البلدين الشقيقين، مركزة على تعريف المستثمرين بالفرص المتاحة وسبل دخول السوق الإثيوبية لتحقيق مشاريعهم في مختلف المجالات.

بعد هذه المهمة ، أجرت سعادة السفيرة بيزونيش ميسريت مناقشات مثمرة مع أعضاء مجتمع الأعمال في سورات الذي أبدى اهتمامًا بإثيوبيا.

وكانت جلسات المنتدى فرصة هامة بالنسبة للمستثمرين الهنود ورجال الأعمال للتعرف على الثقافة التجارية والإقتصادية في إثيوبيا إلى جانب الفرص الإستثمارية والمشاريع المتاحة في البلاد لرفع مستوى العلاقات الإقتصادية والتجارية بين الدولتين.

كما شارك وفد السفارة أيضًا في منتدى حوار مجموعة العشرين للأعمال والتي يرمز إليها بـ B20في فندق سورات ماريوت بالهند حول جدول أعمال فرص التجارة والاستثمار في الماس والنسيج والصناعات الكيماوية الذي نظمه اتحاد الصناعات الهندية، بهدف إلى تعزيز الحوار والتعاون والابتكار بين قادة الأعمال العالميين وصناع السياسات في دول مجموعة العشرين.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.