Fana: At a Speed of Life!

شركة الإتصالات الإثيوبية تطلق تطبيق «تيلي بر إنغيج»

أطلقت شركة الإتصالات الإثيوبية، يوم الإثنين، تطبيق «تيلي بر إنغيج» (telebirr Engage) الجديد، وذلك في إطار جهودها لتبسيط العمليات التجارية وتسهيل حياة عملائها، بالإضافة إلى تعزيز الاقتصاد الرقمي الشامل.

ويمكّن تطبيق «تيلي بر إنغيج» الجديد المستخدمين من إجراء المعاملات والتواصل الاجتماعي والمشاركة عبر النصوص والصور ورموز الاستجابة السريعة والصوت والفيديو.

كما يمكّن العملاء من تبادل المعلومات بسهولة وإثراء المعاملات التجارية وتعزيز المشاركة الاجتماعية وتسوية المدفوعات الرقمية بالإضافة إلى خدمات منصة «تيلي بر» (Telebirr)، المتعددة مثل المعاملات الرقمية وتحويل الأموال وخدمات التمويل الرقمي، بدون رسوم الإنترنت.

وأكدت الرئيسة التنفيذية لشركة  الإتصالات، فريهووت تامرو، خلال حفل الإطلاق، التزام الشركة بتقديم حلول رقمية تلبي تزايد احتياجات العملاء، وتسهل عملياتهم التجارية وحياتهم اليومية، وتعزز راحتهم، وتحسن كفاءتهم وفعاليتهم، وتعزز الاقتصاد الرقمي الشامل.”

وفقًا للرئيسة التنفيذية، نجحت “تيلي بر” (Telebirr)، في الوصول إلى أكثر من 44 مليون مشترك، حيث بلغت قيمة المعاملات أكثر من 2 تريليون بر، مع تسجيل حجم معاملات بلغ 775 مليون عملية منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات.

وقالت فريهووت أن خدمة «تيلي بر إنغيج» الجديدة تمكّن العملاء من الأفراد والشركات من المشاركة في المحادثات المباشرة ومشاركة المعلومات وطلب الأموال وإرسالها واستلامها بسهولة بالإضافة إلى مشاركة الفاتورة أثناء المحادثات.

وأضافت أن الخدمة تقدم ميزة جديدة تمكن العملاء من إرسال رسائل تهنئة فردية أو جماعية مع هدايا نقدية يتم تقسيمها بين أعضاء المجموعة بالتساوي أو بمعايير تتعلق بالعطلات أو المناسبات الاجتماعية.

وأشارت إلى أن شركة الاتصالات قدمت بوابة مطورين مبتكرة وشاملة، تسمح للمؤسسات بدمج نظامها مع “تيلي بر”، مما يمكنهم من الوصول إلى أكثر من 44 مليون عميلـ وإطلاق منتجاتهم وخدماتهم في أقصر وقت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.