Fana: At a Speed of Life!

فرقة العمل تعلن عن استعداداتها لإعادة نازحي متيكل داخليًا بالكامل في غضون شهر

فانا – أديس أبابا

12 مارس 2021

أعلنت فرقة العمل المتكاملة في إقليم بني شنغول جومز عن استعداداتها لإعادة النازحين داخليًا بالكامل من منطقة متيكل في غضون شهر.

واستعرض فريق العمل أنشطته خلال الشهرين الماضيين في ضوء الاستعدادات الجارية لإعادة النازحين من عدة مناطق في منطقة متيكل إلى أماكنهم الأصلية.

وبهذه المناسبة ، أشير أيضًا إلى أن فريق العمل قد اضطلع بأنشطة مختلفة شملت مشاركة 160 ألف ساكن لضمان السلام وعودة الحياة الطبيعية في المنطقة.

ولفت التقرير إلى أن المنطقة جنبًا إلى جنب مع فرقة العمل أعادت هيكلة 174 محلية (حي) واستأصلت الأسباب التي تسببت في العنف الطائفي أدت إلى نزوح آلاف المواطنين من إدارة الإقليم.

وكجزء من جهود إعادة التأهيل ، قام فريق العمل أيضًا بترتيب المدخلات الزراعية بما في ذلك الأسمدة والبذور المحسنة لتوزيعها لتمكين النازحين داخليًا من استئناف زراعتهم في موسم الأمطار القادم.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.