Fana: At a Speed of Life!

لجنة تسهيلات النقل الجوي: سيتم تعزيز النجاحات المسجلة في قطاع الطيران

أكدت اللجنة الوطنية لتسهيلات النقل الجوي التزامها بتعزيز الإنجازات المسجلة في قطاع الطيران بإثيوبيا.

وقد قامت اللجنة بتقييم أداء شركة الخطوط الجوية الإثيوبية على مدى ستة أشهر، حيث تم تسليط الضوء على النجاحات المحققة.

وفي هذا السياق، أشاد وزير النقل واللوجستيات ألمو سمي بتحقيق إثيوبيا إنجازات ملحوظة في مجال النقل الجوي، مشيرًا إلى استمرارية هذا النجاح من خلال تنفيذ أنظمة حديثة.

وأضاف الوزير أن الخطوط الجوية الإثيوبية تعتبر رائدة في قطاع الطيران الدولي، وأنها تواصل نجاحها بفضل تبنيها للتقنيات الحديثة وتحسين أنظمتها.

 وأشار المدير التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية، مسفن طاسو، إلى استمرار نمو الشركة في جميع الجوانب مع الحفاظ على نجاحها. حيث سجلت زيادة بنسبة 29٪ في عدد الركاب المنقولين خلال نفس الفترة من العام الماضي، بالإضافة إلى نمو بنسبة 14٪ في الإيرادات و 22٪ في الأرباح.

وأكد مسفن أن الخطوط الجوية الإثيوبية تمتلك حالياً 145 طائرة، وقد تم طرح طلبات لشراء طائرات جديدة، مؤكداً استمرار الشركة في رحلتها نحو النجاح. وأضاف أنهم يواصلون تحقيق إنجازات ملحوظة من خلال تبني وتنفيذ أحدث الأنظمة والتقنيات.

بدوره أكد نائب المفوض العام للشرطة الفيدرالية الإثيوبية زلالم منغستي على وجود أحدث التقنيات لضمان سلامة وأمان المواطنين حول المطار، مشيرًا إلى التزام الشرطة بمتابعة الأنشطة الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد التحقيق المناسب.

من جهته، قال المدير العام للطيران المدني الإثيوبي، غيتاشو منغستي، إن سلامة الطيران في إثيوبيا قد تم تأكيدها من خلال مراجعة تقارير المنظمات الدولية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.