Fana: At a Speed of Life!

وفد تجاري باكستاني يزور إثيوبيا لاستكشاف الفرص الاستثمارية

أعلن سفير إثيوبيا لدى باكستان، جمال بكر عبد الله، اليوم أن وفداً تجارياً ثانياً يتألف من مستثمرين باكستانيين سيزور إثيوبيا، نهاية هذا الشهر، لاستكشاف الفرص الاستثمارية.

وقالت السفارة الإثيوبية في باكستان، في بيان، إن السفير جمال ترأس منتدى الأعمال الإثيوبي الباكستاني في غرفة التجارة والصناعة في إسلام آباد مع رئيسها احسان بختوري.

وحضر عدد كبير من رجال الأعمال من قطاعات متعددة منتدى الأعمال الذي يهدف إلى حشد مجتمع الأعمال في إسلام أباد للمشاركة في وفد الأعمال والتجارة الثاني الذي من المقرر أن يزور إثيوبيا في الفترة من 26 إلى 31 مايو 2024.

وأكد السفير أن حكومة إثيوبيا فتحت اقتصادها من خلال إدخال إصلاحات ضخمة في قطاعات رئيسية مثل الزراعة، التصنيع، التعدين، والسياحة، داعيا رجال الأعمال للإنضمام إلى الوفد التجاري.

وأبلغ السفير المشاركين في المنتدى أن معرض غرفة أديس أبابا التجاري الدولي السادس للتصنيع والتكنولوجيا سيقام أيضًا في الفترة من 23 إلى 27 مايو 2024 في أديس أبابا، مما سيتيح للوفد فرصة للتعرف على السوق الإثيوبية وتوسيع شبكاتهم التجارية.

بدوره، دعا رئيس غرفة التجارة والصناعة في إسلام آباد، احسان بختوري، مجتمع الأعمال للاستفادة من الفرص الجديدة المتاحة في إثيوبيا، مشيداً بدور السفير جمال بكر في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.