Fana: At a Speed of Life!

وزيرة الصحة تبحث مع اليونيسيف تعزيز التعاون في القطاع الصحي

فانا – أديس أبابا

6 فبراير 2023

بحثت وزيرة الصحة الإثيوبية، الدكتورة ليا تادسى، اليوم، مع الممثل الجديد لمنظمة اليونيسيف لدى إثيوبيا، أبو بكر كامبو، التعاون المشترك في الجانب الصحي.

وذكرت وزيرة الصحة عبر حسابها على “تويتر”، أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون لتنفيذ استراتيجية الوزارة، وكذلك تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، من خلال تقديم الدعم الفني والتكنولوجي لخطط تطوير المنشآت الطبية، وكذلك تنفيذ البرامج التدريبة للكوادر البشرية، بما يضمن تقديم خدمات طبية بكفاءة وجودة عالية.

وأضافت ليا أنها ناقشت مع الممثل اليونيسيف، أيضاَ التعاون في دعم الاستراتيجية القومية للغذاء والتغذية، وكذلك دعم برامج تحسين المؤشرات الصحية للأطفال.

وأعربت الوزيرة عن تقديرها لليونيسف لدعمها وشراكتها مع وزارة الصحة ، مؤكدة حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع اليونيسيف، وتطوير آليات العمل في المجال الإنساني وتحسين مستوى الخدمات والتدخلات في مختلف القطاعات.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.