Fana: At a Speed of Life!

وزير الدولة: ستركز إثيوبيا على الفرص الثرية في إكسبو دبي 2020

فانا – أديس أبابا

1 سبتمبر 2021

توجه وزير التجارة والصناعة الإثيوبي السفير مسغانو أرغا في لقائه مع وكالة الأنباء الإماراتية بالشكر إلى دولة الإمارات على إتاحة الفرصة لإثيوبيا للمشاركة في معرض إكسبو دبي 2020.

ومن المتوقع أن الموارد الطبيعية والصناعة والاقتصاد الرقمي والتنوع الثقافي وأحفورة لوسي الإثيوبية ستُعرض في المعرض لمدة 182 يومًا.

وأشار السفير إلى وجود برنامج يظهر الرؤية التي تعتزم إثيوبيا تحقيقها بحلول عام 2045، معرباً عن أمله في أن يعزز ذلك صورة إثيوبيا الجيدة.

ومن ناحية أخرى ، قال إن إثيوبيا سيكون لها مستقبل مهم في قطاعات التجارة والسياحة والاستثمار في العالم.

وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة شريك رئيسي لإثيوبيا في مختلف الصناعات ، لا سيما في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والسياحية.

ووفقًا لوزارة التجارة والصناعة الإثيوبية، فإن مشاركة إثيوبيا في دولة الإمارات العربية المتحدة ساعدت في تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع الإمارات العربية المتحدة.

إكسبو دبي 2020  هو معرض عالمي ستستضيفه دبي في الإمارات العربية المتحدة حيث يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم و يتواصلون مع بعضهم البعض و يتبادلون الأفكار و يتعلمون و يبتكرون و هو أول معرض عالمي يقام في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا و جنوب آسيا و أول معرض عالمي تستضيفه دولة عربية.

و يمتد موقع اكسبو دبي 2020 على مساحة 4.38 كيلومتر مربع ويقع في مدينة دبي بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي ويسهل الوصول إليه من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي ومحطتي الرحلات البحرية في دبي و أبو ظبي.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على

أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.