Fana: At a Speed of Life!

دمقى مكونن يؤكد حرص الحكومة الإثيوبية في إيلاء ملف التعليم الاولوية

فانا – أديس أبابا

6 فبراير 2023

أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الإثيوبي، دمقى مكونن، حرص الحكومة الإثيوبية في إيلاء ملف التعليم الاولوية لما له من اثر فعال بالنهوض بالامم والرقي بشعوبها وأجيال جديدة.

جاء ذلك خلال زيارة دمقى مكونن، اليوم (الإثنين) لمدرسة “دسي” الداخلية وذلك للاطلاع على سير الأمور، التي تم تسجيل أعلى الدرجات في الامتحان الوطني للصف الثاني عشر لهذا العام، بالإضافة إلى العديد من المشاريع التنموية في مدينة دسي بإقليم أمهرة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الإثيوبي بجهود وأداء الكادر التدريسي والاداري في مدرسة “دسي ” الداخلية وحرصها على المشاركة الفعالة فى التحصيل الدراسي، تنعكس اثارها على العملية التعليمية واداء الطلبة فيها، كما حث طاقم المدرسة على بذل المزيد من الجهد من أجل الرفع من مستوى التلاميذ.

وأشار دمقى مكونن، إلى أن النتائج التي حققتها المدرسة الداخلية كدولة مشجعة، متعهدأ بتقديم كل الدعم اللازم للمدرسة الداخلية للقيام بعمل أفضل في المستقبل.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.