Fana: At a Speed of Life!

الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي تؤكد دعمها المستمر لإثيوبيا

فانا – أديس أبابا

4 يوليو 2023

أكدت الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي أهمية استمرار التعاون والتواصل لاستكمال دعم مشاريع الوكالة في إثيوبيا.

جاء ذلك خلال فعالية تبرعت الوكالة الإيطالية بـ 140 جهاز كمبيوتر لمكتب الصحة بإقليم أوروميا لتعزيز النظام الصحي في الإقليم.

وأبدت الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي اهتمامًا كبيرًا بالمساهمة في تحسين نظام الصحي بإقليم أوروميا من خلال تعزيز قدرة الموارد البشرية وجودة الخدمات الصحية المقدمة ، تتعلق في المقام الأول بصحة الأم والطفل والوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز).

كجزء من دعمها المقدم للنظام الصحي في إقليم أوروميا من خلال مشروع تعزيز النظام الصحي في الإقليم، قامت الوكالة بتسليم 140 جهاز كمبيوتر لتسهيل عمل مكتب الصحي الإقليمي، حيث سيتم تسليم أدوات تكنولوجيا المعلومات إلى مخططات التأمين الصحي المجتمعي في 120 محافظة وصيدليات المجتمع وغرف المؤتمرات في الإقليم.

وأشارت الوكالة إلى أن “هذه النتيجة الأولى تضع أساسًا إيجابيًا لمواصلة توحيد جهودها لصالح تعزيز النظام الصحي في مشروع إقليم أوروميا، من خلال تمويل من الوكالة الإيطالية بمبلغ 1.5 مليون يورو”.

كما ذكرت الوكالة، أن المبادرة ضرورية للاستفادة من مواد التوثيق الضرورية وتسهيل تبادل البيانات المناسبة لإدارة التأمين الصحي وإدارة التوريد وعملية صنع القرار في الإقليم التي يمكن أن تستفيد من تعزيز النظام الصحي بشكل عام.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.