Fana: At a Speed of Life!

انطلاق امتحانات الصف السادس الابتدائى بأديس أبابا

فانا – أديس أبابا
5 يوليو 2023

انطلقت امتحانات طلاب الصف السادس الإبتدائي بمدينة أديس أبابا ، اليوم الأربعاء،وذلك وفقا لجدول الامتحانات المُعلن من قبل مكتب التعليم بإدارة مدينة أديس أبابا.

وكشف رئيس مكتب التعليم في إدارة مدينة أديس أبابا ، الدكتور زلالم مولاتو، وكبار المسؤولين خلال تفقدهم سير الامتحان بمراكز الامتحانات بضاحية يكا في أديس أبابا، عن عدد الطلاب الجالسين اليوم ، لأداء الإمتحانات، والبالغ عدد الممتحنين منهم 75 ألف 90 طالباً، تم توزيعهم علي (182) مركزاً في

ربوع المدينة.

وأشار زلالم مولاتو، إلى أن جميع إجراءات تأمين الإمتحانات ومراكزها ، قد تم وضعها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالتعاون مع مختلف أصحاب المصلحة، لضمان إكمال الامتحانات تسير بصورة منتظمة دون شكاوى.

كما ذكر رئيس المكتب أن الامتحانات لتلاميذ الصف الثامن والبالغ عددهم (75,100) تلميذا ً وتلميذةً التي أجرته إدارة مدينة أديس أبابا في اليومين الماضيين قد اكتمل بشكل إيجابي بكافة مراكز الإمتحانات.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.