Fana: At a Speed of Life!

مؤسسة الإسكان تتبرع بخمسة ملايين بر لإقليم تغراي

فانا – أديس أبابا

25 فبراير 2021

 تبرعت المؤسسة الفيدرالية للإسكان في إثيوبيا يوم أمس بمبلغ 5 ملايين بر لإقليم تغراي لدعم عملية إعادة التأهيل في الإقليم.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة السيد رشاد كمال خلال هذه المناسبة إنه بالإضافة إلى التبرع بقيمة 5 ملايين بر ، فإن المؤسسة مستعدة لمواصلة دعمها للجهود الوطنية الجارية لإعادة تأهيل الإقليم.

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي للإدارة المؤقتة لإقليم تغراي ، السيد مولو نيغا ، عند استلامه التبرع ، إن التبرع يدل على تضامن حقيقي مع شعب تغراي، مضيفاً أن مثل هذا الدعم سيمكن الإدارة المؤقتة من العمل بشكل فعال في الإقليم.

وقال المسؤول رفيع المستوى في حزب تغراي للازدهار ، السيد أبراهام بيلاي ، إن شعب إقليم تغراي بحاجة ماسة حاليًا إلى دعم ملموس، داعياً جميع الإثيوبيين إلى المشاركة بنشاط في عملية إعادة بناء الإقليم.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء الدكتور أبي أحمد ورؤساء الأقاليم و كلا من إدارة مدينة “أديس أبابا” و”دريداوا” أطلقوا الأسبوع الماضي مبادرة تضامن مع الإدارة المؤقتة لإقليم تغراي وشعب الإقليم.

وتهدف “إعادة بناء مبادرة تضامن تغراي” إلى حشد مساهمة الأقاليم والمؤسسات الفيدرالية بالإضافة إلى أصحاب المصلحة الآخرين في دعم الجهود الإنسانية الجارية.

ومن المعلوم أن المساعدة الإنسانية الطارئة جارية في 36 محافظة في إقليم تغراي في 92 نقطة توزيع للأغذية، طبقاً لوكالة الأنباء الإثيوبية.

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.